قرارت اتحاد الاتحادات الأوروبية لكرة القدم في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد

قام اتحاد الاتحادات الأوروبية لكرة القدم (اليويفا) باتخاذ عدد من القرارات بعد اجتماع عبر الفيديو للأمناء العامين للجمعيات الأعضاء البالغ عددهم 55. وجائت هذه القرارات بناءا على التوصيات التي قدمتها مجموعات العمل التي تم إنشاؤها في 17 آذار (مارس) للنظر في كيفية العمل في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد التي ضربت العالم.

وشملت هذه القرارات تأجيل جميع مباريات المنتخبات الوطنية للرجال والنساء المقرر أن تقام في تموز (يوليو) 2020 حتى إشعار آخر، بما في ذلك المباريات الودية الدولية. بالإضافة إلى تأجيل نهائي بطولتي الاتحادات الأوروبية للسيدات والشباب تحت 17 سن حتى إشعار آخر.

كما قرر الاتحاد بتأجيل مواعيد مباريات جميع أندية اليويفا لموسم 2020/21 حتى إشعار آخر، وشمل القرار عملية قبول وتسجيل اللاعبين. وأعلن الاتحاد في بيان على موقعه الرسمي أنه سيحدد مواعيد نهائية جديدة في الوقت المناسب.

من ناحية ثانية، جددت اللجنة التنفيذية التزامها الكامل بترخيص الأندية واللعب المالي العادل. حيث يقوم هذا المقترح بمنح الاتحادات الأعضاء مزيدًا من الوقت لإكمال عملية ترخيص النوادي، حتى يتم إعادة تحديد عملية القبول في بطولات الأندية للموسم المقبل.

وعبر الاتحاد أنه بسبب عدم اليقين الناتج عن الأحداث الحالية، ستعلق اللجنة التنفيذية أحكام ترخيص النوادي التي تتعلق بإعداد وتقييم المعلومات المالية المستقبلية للأندية ويطبق هذا القرار حصريًا على المشاركة في بطولات أندية الاتحاد الموسم 2020/21.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.