حاكم ولاية فلوريدا يعطي الضوء الأخضر لإعادة إفتتاح بعض الشواطئ

Photo by Nachelle Nocom on Pexels.com

بدأت ولاية فلوريدا الأمريكية بتخفيف القرارات التي أتخذتها سابقاً لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد. وكانت إحدى أبرز هذه القرارت هو إعلان عمدة جاكسونفيل ليني كاري بإعادة إفتتاح بعض الشواطئ والمتنزهات لمدة محددة من الساعات إبتدءاً من يوم الجمعة 17 نيسان (إبريل) في تمام الساعة 5 مساءاً.

وعلق العمدة أن شواطئ ومتنزهات مقاطعة دوفال ستكون أول الأماكن العامة التي سيعاد فتحها. وقال كاري تعليقاً على الموضوع يوم الخميس بأن هذه الخطوة: «قد تكون هذه بداية المسار للعودة إلى الحياة الطبيعية». وفي تغريدة للعمدة تعليقاً على خبر لصحيفة نيويورك تايمز، قال: «إغلاق المدن بشكل نهائي ليس خياراً».

وأوضحت الجهات الرسمية بأن الحدائق والشواطئ فقط ستفتتح فقط «للأنشطة الأساسية»، والتي تشمل المشي وركوب الدراجات وصيد الأسماك والسباحة وركوب الأمواج. في حين أنه سيمنع الجلوس على الشاطئ والتشمس لإكتساب السُمرة. وستستأنف الحدائق العامة ساعات العمل العادية طالما أن التجمعات تقتصر على مجموعات لأقل من 50 شخص، وسيستمر تطبيق المبادئ الإرشادية لترك مسافة إجتماعية بين الأشخاص.

حتى اليوم الأثنين 20 نيسان (أبريل)، جاوز عدد المصابين في فلوريدا أكثر من 25 ألف إصابة بفيروس كورونا المستجد وأكثر من 1300 وفاة. وانتقد خبراء الصحة حاكم الولاية رون ديسانتيس الشهر الماضي لرد فعله البطيء تجاه الأزمة.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.