مظاهرات لمجموعات في عدد من مدن فلوريدا تطالب برفع الحظر

بعد أن قال حاكم ولاية فلوريدا رون ديسانتيس بإنه ليس في عجلة من أمره لرفع القيود المفروضة على أعمال فلوريدا التي تم إغلاقها بموجب أمر تنفيذي أصدره في وقت سابق من هذا الشهر من المقرر أن ينتهي في 30 أبريل، تظاهر العديد من الأشخاص في عدة مناطق لإعادة إفتتاح الأعمال في الولاية.

حيث تظاهرت مجموعة في تامبا طالبت الحاكم برفع الحظر ظهر البارحة لأنه تسبب بإغلاق الكثير من المحلات التي يعتاش منها المواطنين، كما عبروا عن خوفهم من العيش في مجتمع يعاني من خوف دائم.

وتظاهرت مجموعات ثلاث مرات في أورانج كاونتي في أورلاندو تطالب بذات الشيء.

وكانت مجموعة من الأشخاص في المدينة الساحلية فورت لودرديل جنوبي الولاية قد نظموا إحتجاجاً بتنظيم قافلة من مركباتهم للإعتراض على قرار الحظر الذي وصفه البعض منهم «بغير الدستوري».

وأظهر إستبيان نشرته جامعة كوينيبياك الأسبوع الماضي، أن 72 بالمئة من سكان فلوريدا قالوا إنهم يفضلون ألا تخفف الدولة قواعد التباعد الاجتماعي عندما ينتهي الأمر التنفيذي للحاكم هذا الأسبوع. كما قال 76 بالمئة ممن سُئلوا إذا كان على الدولة أن تنهي قرار الحظر فقط عندما يرى مسؤولو الصحة العامة أنها آمنة، بينما قال 17 بالمئة بإن الحظر يجب أن ينتهي حتى لو لم يدعم مسؤلي الصحة العامة ذلك.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.