ولاية فلوريدا تؤجل الموعد النهائي لإقرارات ضرائب الشركات بسبب فيروس كورونا

مددت إدارة الدخل الموعد النهائي لبعض الإقرارات والمدفوعات الضريبية على الشركات بسبب الحالة الإستثنائية التي يمر بها العالم.

وبحسب جيم زينجال، المدير التنفيذي لإدارة الدخل، الذي أصدر أمراً طارئاً بخصوص الأستحقاقات الضريبية، فإن تاريخ الإستحقاق الجديد الحالي هو 3 آب (أغسطس) لجميع الأعمال التي تنتهي سنواتها المالية في 31 كانون الأول (ديسمبر) أو31 كانون الثاني (يناير) أو 29 شباط (فبراير).

وبين الأمر أن الموعد النهائي لطلبات الإعفاءات و وسداد المستحقات يختلف بين الفئات الثلاث:

الشركات التي تنتهي سنتها الضريبية في 31 كانون الأول (ديسمبر) فإن الموعد النهائي لها الآن هو 1 حزيران (يونيو)، وهو شهر من الموعد النهائي الأصلي في 1 آيار (مايو).

حيث يتبع أمر الطوارئ تمديد الموعد النهائي الضريبي الفيدرالي الصادر عن خدمة الإيرادات الداخلية. حيث سيعود الإقرار الضريبي للشركات الآن إلى مصلحة الضرائب الأمريكية في 15 تموز (يوليو).

ولن يوجد يطرأ أي تغيير على المواعيد النهائية للسداد أولتمديد للسنوات الضريبية المنتهية في 31 كانون الثاني (يناير) فهي لا تزال مستحقة بحلول 1 حزيران (يونيو) وبالنسبة للسنوات الضريبية المنتهية في 29 شباط (فبراير) لا تزال مستحقة بحلول 1 1 تموز (يوليو) على التوالي.

أوضحت إدارة الدخل أن أمر الطوارئ الخاص بها لا يغير تواريخ الاستحقاق الحالية للمدفوعات الضريبية المقدرة المستحقة بين 1 نيسان (أبريل) و 15 تموز (يوليو).

وقالت الإدارة أيضًا إنها شكلت فريقًا مخصصًا للإجابة على الأسئلة المتعلقة بالمسائل الضريبية المتعلقة بأزمة فيروس كورونا المستجد عبر:

COVID19TAXHELP@floridarevenue.com

تحقق ضريبة دخل الشركات في فلوريدا أكثر من 2 مليار دولار من الإيرادات العامة سنويًا،مما يشكل حوالي 8.2  بالمئة من الإيرادات العامة التي تجمعها الولاية.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.