حاكم ولاية فلوريدا يدعو لإجراء تحقيق حول مشاكل نظام التقديم للدعم المالي

FL Flag: Public Domain
DEO Photo: Michael Rivera / CC BY-SA (https://creativecommons.org/licenses/by-sa/3.0)

دعا حاكم ولاية فلوريدا رون ديسانتيس إلى إجراء تحقيق في نظام التقديم للدعم المالي للمتعطلين عن العمل يوم الجمعة في مؤتمر صحفي في جاكسونفيل.

وكان النظام يعاني من عدة مشاكل تقنية، بالإضافة إلى قلة عدد الموظفين مما أدى إلى أنتظار يصل إلى ساعات للرد على إستفسارات المواطنين، وأثرت هذه المشاكل على معاينة وإيصال الدعم لمحاتجيه في وقت ملائم.

حيث وصل عدد الطلبات بحسب إدارة الفرص الإقتصادية إلى أكثر من مليون و700 ألف طلب. تم بحسب موقعهم الإلكتروني إيصال الدعم لحوالي 44 بالمئة من المتقدمين.

وقال ديسانتيس: «لقد كان الأمر صعبًا للغاية، لقد عملنا بجد للغاية على إصلاح نظام غير فعال». وأضاف: « لقد بدأنا في الحصول على نتائج جيدة وأنا سعيد – نحن بحاجة إلى القيام بالمزيد ولكننا أفضل بكثير مما كنا عليه قبل شهر«. حيث لوحظت زيادة الأعداد التي وصلها الدعم بعد أن أعلن الحاكم الأسبوع الماضي عن إجراءات تصحيحة قد قاموا بها مثل زيادة عدد الموظفين لمعاينة الطلبات والرد على الهاتف، بالإضافة إلى تصليحات تقنية ليلة يومية؛ ونشر موقع إلكتروني متوافق مع الهواتف الذكية.

وأكد ديسانتيس أن تحقيقاً سيقوم بإيجاد المشاكل وحلها وإيصال الدعم لمحتاجيه.

ويعاني نظام التقديم للدعم المادي للمتعطلين عن العمل في الولاية مشاكل منذ بداية تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، وقد تم تسميته بأسوأ نظام في البلاد. كما طلبت إدراة الفرص الإقتصادية أن كل من تقدم بطلب للدعم الفيدرالي، الذي يستخدم نفس منصة الولاية الإلكترونية، قبل 5 نيسان (أبريل) عليهم إعادة التقدم بطلب أو تعديل بياناتهم.

مواضيع ذات صلة:

معلومات عن برنامج الدعم المالي للمتعطلين عن العمل في ولاية فلوريدا

معلومات حول برنامج الدعم المالي الفيدرالي للمتعطلين عن العمل في فلوريدا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.