إحدى المدن الشاطئية في فلوريدا تزيل آلاف النفايات بعد عودة الأنشطة إلى الشاطئ

Photo by Artem Beliaikin on Pexels.com

أعلنت مدينة شاطئ كوكو يوم الجمعة بأنها أزالت أكثر من 15 ألف رطلاً (باوند) من القمامة عن الشاطئ في منذ 24 نيسان (أبريل) إلى 4 آيار (مايو).

وقالت إدارة المنطقة عبر تغريدة بأنها جمعت حوالي 14 ألف رطلاً من القمامة على الشاطئ ما بين 1 إلى 4 آيار (مايو) فقط.
وقال رئيس شرطة الشاطئ سكوت روزنفيلد، بأنه سيكون عواقب لهذا الشيء؛ حيث يؤدي انتهاك القانون وإلقاء القمامة إلى غرامة قدرها 250 دولارًا.

وكان الشاطئ قد تم إفتتاحه منذ 3 نيسان (أبريل) لبعض الأنشطة وهي المشي والركض وركوب الدراجات وصيد الأسماك وركوب الأمواج والسباحة.

وتم تعديل القرار يوم 22 نيسان (أبريل)، ليشمل الجلوس أو الاستلقاء على الشاطئ للأفراد والمجموعات التي لا تزيد عن 5 أشخاص. كما لا تزال هناك حاجة للمسافة الاجتماعية من 6 أقدام من جميع الجهات.

وكانت نسبة التلوث البيئي قد أنخفضت من ناحية الضوضاء والإنبعاثاتات قد أنخفضت خلال فترة حظر التجول في اخر شهرين. حيث تقوم الإدارة الوطنية الأمريكية للمحيطات والغلاف الجوي ببحث تأثير انخفاض التلوث في مناطق محددة على المدى القصير، وسوف يحللون القياسات التي تم جمعها من شبكة العينات العالمية للطائرات والأبراج والمواقع الأرضية. وستقوم الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي بتقييم آثار انخفاض مستويات الضوضاء تحت الماء على الحياة البحرية.

من ناحية ثانية، نشر مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية ظهور بعض المشاكل، بعد قيام العديد من البلديات بتعليق أنشطة إعادة التدوير بسبب مخاوف من انتشار الفيروس في مراكز إعادة التدوير.

كما أدى بيع المواد الغذائية بالتجزئة استخدام الأكياس البلاستيكية عند نقاط الخروج مشيرين بسبب مخاوف صحية بشأن إعادة استخدام المستهلكين للأكياس الورقية إلى زيادة التلوث بالأكياس البلاستيكية. إضافةً إلى ذلك، وبسبب إجراءات الحظر المنزلي، زاد العديد من المستهلكين من استهلاكهم للأغذية الجاهزة التي يتم شراؤها في عبوات تستخدم لمرة واحدة.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.