إحدى المدن الساحلية في فلوريدا تغلق شواطئها بسبب الإكتظاظ

Naples Beach, May 9, Courtesy of EarthCam

أعلن مجلس مدينة نابولي الواقعة جنوبي ولاية فلوريدا إغلاق الشواطئ إبتداءاً من صباح الأحد 10 آيار (مايو) بسبب عدم إمتثال رواد الشاطئ للقواعد الموضوعة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقام مجلس المدينة بالإجتماع يوم الأثنين للبت في موضوع الإجراءات التي سيتم إتخاذها بعد الإستماع لمئات من المواطنين. وقرر المجلس إعادة إفتتاح الشواطئ في الساعة 7:00 صباحًا يوم الأربعاء 13 آيار (مايو) 2020 مع القيود التالية:

تنظيم ساعات العمل من الاثنين إلى الجمعة، حيث سيتم إفتتاح الشاطئ من شروق الشمس وحتى الغروب، وتُمنع الخيام والبرادات ويُسمح بالكراسي والمظلات. كما يُسمح بالمشي، والجري، والسباحة، وصيد الأسماك، وركوب الأمواج.

أما خلال نهاية الأسبوع، فسيكون الشاطئ مفتوحاً على فترتين، الأولى من 7 صباحًا حتى 11 صباحًا والثانية من 5 مساءاً وحتى غروب الشمس. وتُمنع الخيام والبرادات والكراسي والمظلات، بينما يُسمح بالمشي، والجري، والسباحة، وصيد الأسماك، وركوب الأمواج، وتُسمح الكراسي في الفترة المسائية.

وأعلنت المدينة في بيانها بأنه ستتم مضاعفة الغرامات من 100 دولار إلى 200 دولار، كما سيتم سحب المركبات المتوقفة بشكل غير قانوني.

وقال البيان بأنه سيتم إعادة النظر بهذا القرار في 3 حزيران (يونيو) 2020 بعد مناقشته في اجتماع مجلس المدينة.

وتناقل بعض المقيمين في المنطقة عبر وسائل التواصل الإجتماعي بأن الكثير من الأشخاص يأتون من المناطق التي لا تزال بها الشواطئ مغلقة مثل ميامي. وتشكل جنوب ولاية فلوريدا أعلى نسبة إصابات بفيروس كورونا المستجد في الولاية.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.