إعتقال شخص تسبب بحريق في غابات سانتا روزا أمتد على أكثر من 1000 دونم

Photo by Guduru Ajay bhargav on Pexels.com

ألقى مكتب إنفاذ القانون الزراعي التابع لولاية فلوريدا القبض على المدعو ألن سميث من شاطئ سانتا روزا البالغ من العمر 58 عاماً بثلاث جنح، وهي حرق متهور للأراضي، ومتطلبات الحرق المفتوح، وحرق المواد غير القانونية. وكان هذا الحريق الذي بدأ في 5 آيار (مايو) تسبب بحريق أمتد على مساحة أكثر من 1,388 دونم في مقاطعة والتون، في الشمال الغربي للولاية.

وكان الحققون قد توصلوا إلى أصل الحريق والذي كان حرق مواد غير قانونية في الخارج، إمتد إلى النباتات والأشجار المجاورة. وقالت المفوض نيكي فرايد، مفوض الشؤون الزراعية والمستهلكين، في تغريدةٍ لها: «الحرائق الطائشة وغير القانونية تهدد الأرواح وأراضينا»، وشكرت السلطات المسؤلة عن إنفاذ القانون والإطفائيين.

تشير المساحة النهائية المقدرة إلى أن الحريق أحرق حوالي 1,400 دونمأً من الأراضي البرية وأتلف أو دمر ما يقرب من 59 منزلاً في المنطقة. وأجرى محققو القانون الزراعي تحقيقًا حول الأصل والسبب، بالإضافة إلى  مقابلات مع العديد من الشهود المرتبطين بالحريق والأضرار المرتبطة بالممتلكات. حيث أدت بهم التحقيقات إلى مشتبه به وهو ألن سميث، وأن سميث لم يطفئ الحريق غير القانوني بالكامل قبل ترك برميل الاحتراق دون مراقبة. حيث سمحت الظروف النباتية الجافة والطقس في ذاك اليوم بالانتشار بسرعة خارج نطاق السيطرة مما تسبب بأضرار واسعة النطاق في البراري والمنازل في المنطقة المحيطة.

وكانت قد أُصدرت كفالة بحق سميث تبلغ 5 الاف دولار.

يشكل هذا الحريق إحدى حريقين في سانتا روزا، وواحد من 71 حريق غابات نشط في فلوريدا في الأسابيع الأخيرة خلال فترة الجفاف والرياح الشديدة وانخفاض الرطوبة.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.