حاكم ولاية فلوريدا يعلن الجزء الثاني لمرحلة إعادة الأعمال الأولى: نعم للصالات الرياضية ولا لدور السينما

Photo by cottonbro on Pexels.com

أعلن حاكم ولاية فلوريدا رون ديسانتيس اليوم صباحاً في مؤتمر صحفي من جاكسونفيل عن إجراءات إضافية «للمرحلة الأولى» لإعادة إفتتاح اقتصاد فلوريدا.

وإبتداءاً من يوم الأثنين، ستتمكن المطاعم من العمل بنسبة 50 بالمئة من سعتها التشغيلية، كما ستتمكن متاجر البيع بالتجزئة والمتاحف والمكتبات من العمل بنسبة 50 بالمئة أيضاً. ولم يسمح الحاكم بإعادة فتح دور السينما بعد.

وسيتم السماح للصالات الرياضية البدء بالعمل ابتداء من يوم الاثنين.

إقرأ إيضاً: مظاهرة في فلوريدا تطالب بالسماح بفتح الصالات الرياضية

وعلل ديسانتيس قراره لإفتتاح الصالات الرياضية بأهمية الصحة البدنية ولتشجيع الجميع على ممارسة الرياضة والجري والمشي. وصرح بأن 90 بالمئة من حالات الوفيات التي سببها الفيروس للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 65 عاماً كانوا يعانون من حالات خطيرة، وقد تم ربط العديد من هذه الحالات بالسمنة.

وأضاف الحاكم أن المتنزهات الترفيهية عليها أن تقدم بخطط إعادة الإفتتاح، تتضمن تواريخ لإعادة الفتح. وستحتاج الخطط المحلية إلى موافقة المسؤولين المحليين قبل البدء العمل بها.

بدأت المرحلة الأولى من خطة الحاكم ديسانتيس للتعافي الاقتصادي في 4 آيار (مايو) في الولاية ما عد ميامي دايد وبروارد وبالم بيتش، التي تحتوي على أعلى نسب إصابة في الولاية. وكانت المرحلة الأولى قد تضمنت السماح للمطاعم ومحلات البيع بالتجزئة بإعادة الفتح بنسبة إشغال داخلي 25 بالمئة والسماح بالعمليات الجراحية الإختيارية، تلاها السماح لصالونات الحلاقة والتجميل الأسبوع الذي بعده.

إقرأ إيضاً: بعد طول إنتظار: حاكم ولاية فلوريدا يسمح بإعادة فتح صالونات الحلاقة والتجميل و ما هي الإجراءات الصحية التي فرضتها فلوريدا على الصالونات لإعادة الإفتتاح

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.