زار نائب الرئيس مايك بنس حاكم ولاية فلوريدا رون ديسانتيس في أورلاندو يوم الأربعاء لمناقشة تقدم إعادة إفتتاح الولاية مع تخفيف قيود فيروس كورونا المستجد في الولاية. حيث أحضر نائب الرئيس معه معدات حماية طبية للولاية.

وشارك نائب الرئيس في زيارته حاكم الولاية، رون ديسانيس، في جولة شملت إجتماعات في دور رعاية المسنين ومع ممثلي قطاع السياحة.

وزار بنس وديسانتيس مطعم برغر أسمه بيثس برغر بار (Beth’s Burger Bar) والذي يعمل بحسب الإجراءات الحالية بسعة 50 بالمئة. وعبر نائب الرئيس في تغريدة له: «تقود فلوريدا الطريق لإفتتاح أمريكا مرة أخرى! الشركات في جميع أنحاء الولاية تعيد فتح أبوابها بأمان، وقد شعرنا بسعادة غامرة لتناول الغداء في منشأة صغيرة رائعة».

أما من جهة السياحة، فتعتبر أورلاندو أكثر مناطق الجذب السياحية لإحتوائها على عالم ديزني وأستديوهات يونيفرسال. حيث تضررت هذه الأعمال بشدة بسبب تفشي فيروس كورونا وفرض أوامر البقاء في المنزل. حيث بدأت بعض المناطق المختارة من المنتزهات الترفيهية مثل ديزني سبرنغز (Disney Springs) ويونيفرسال سيتي ووك (Universal’s City Walk) في إعادة افتتاح جزئي مع تطبيق بعض إجراءات السلامة العامة وإرتداء أقنعة الوجه من قبل الجميع.

اترك رد