حكومة ولاية فلوريدا: 1 من كل 20 في الولاية تم فحص إصابتهم بفيروس كورونا المستجد (أكثر من 1 مليون من أصل 21 مليون)

florida coronavirus plan smart step by step cases
Courtesy of Florida Government

أصدرت ولاية فلوريدا عرضاً توضيحياً يشرح منجزات المرحلة الأولى من خطة إعادة الإفتتاح وخطوات المرحلة الثانية التي بدأت يوم الجمعة، بالإضافة إلى تلخيص للوضع الوبائي في الولاية.

وكان العرض قد شدد على أن أهداف خطة الولاية هي حماية المستضعفين وزيادة أعداد الاختبار وتعزيز التباعد الاجتماعي ودعم المستشفيات وحماية العاملين في مجال الرعاية الصحية ومنع دخول الفيروس من خارج الولاية.

وتشمل إجراءات الحماية للأكثر عرضة للخطر إجراءات القيام بفحص شامل للزوار والموظفين والبائعين وتقديم توجيهات مرافق الرعاية طويلة الأجل بشأن التقييد وفحص الزوار في المفروضة منذ أوائل آذار (مارس). ومنع إخلاء مرضى فيروس كورونا المستجد من العودة إلى مرافق رعاية المسنين قبل عودة نتائجهم بالسلبية من الفيروس، وإرتداء أقنعة الوجه بها من قبل جميع الموظفين والزوار في هذه المرافق. حيث وفرت إدارة الطوارئ في الولاية القفازات والأقنعة وغيرها من معدات الحماية الشخصية لهذه المرافق.

أما بالنسبة للفحص، فقد نشرت الولاية في عرضها التوضيحي أنه تم فحص أكثر من 1 مليون شخص في فلوريدا، ما يشكل 1 لكل 20 شخص في الولاية التي يبلغ عدد سكانها حوالي 21 مليون ونصف المليون. وكانت نتيجة الأشخاص المصابين من بين المليون تتراوح ما بين 0.62 بالمئة و5.69 بالمئة.

كانت فلوريدا قد نشرت عدداً من المواقع للفحص الطوعي. كما تعاونت مع عدد من الأعمال مثل هوم ديبو المحلية لوضع مراكز الفحص قربها لتكون متوافرة بشكل واسع.

وكانت نسبة من إحتاجوا دخول غرف الرعاية المركزة قد أنخفضت بنسبة 50 بالمئة ما بين 12 نيسان (أبريل) و2 حزيران (يونيو).

بدأت فلوريدا المرحلة الأولى من إعادة الإفتتاح وتخفيف إجراءات الحجر وحظر التجول في 18 آيار (مايو) من جزئين، وتم البدء بالمرحلة الثانية يوم 5 حزيران (يونيو).

عبر عدد من المختصين عن قلقهم بسبب زيادة الأعداد على مدى الأسبوع الماضي بشكل قد يُعيد إنتشار الفيروس مرة ثانية بعد تخفيف الإجراءات التي فُرضت لحصر إنتشاره.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.