حاكم فلوريدا يوقع مشروع قانون يوفر أكثر من 500 مليون دولار لزيادة رواتب المعلمين في أكبر حزمة زيادات للمعلمين في تاريخ الولاية

وقع حاكم ولاية فلوريدا، رون ديسانتيس، يوم الأربعاء 24 حزيران (يونيو) على مشروع قانون مجلس النواب رقم 641 الذي حمل عنوان «تمويل لتشغيل المدارس»، ليعلن الموافقة على 500 مليون دولار في ميزانية الولاية خُصصت لرفع رواتب المعلمين في فلوريدا.

وتم تخصيص 400 مليون دولار لرفع الحد الأدنى للأجور الأساسية لمعلمي المدراس بدوام كامل، و100 مليون دولار لرفع رواتب المعلمين ذوي الخبرة وغيرهم من الموظفين التعليميين في الولاية. وكانت فلوريدا في السابق في المرتبة 26 بين الولايات الأخرى من حيث أجور المعلمين، حيث يضعها هذا القانون في المراكز الخمسة الأولى، في قفزة تفوق 20 نقطة في عام واحد.

وقال الحاكم خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في ميامي للإعلان عن هذا القانون: «لقد قطع كوفيد-19 العام الدراسي لطلبتنا ومعلمينا بشكل غير مسبوق»، مؤكداً أن معلمي فلوريدا أوجدوا طرقاً فعالة لمتابعة عملية التعليم.

وقال مفوض التعليم ريتشارد كوركوران: «سيستمر هذا التشريع التاريخي في تمكين معلمينا وتعزيز نجاح طلابنا مدى الحياة. صعد معلمو فلوريدا لطلابهم من خلال كوفيد-19 وأثبتوا مرة أخرى أن فلوريدا هي أفضل ولاية في الدولة للحصول على تعليم على مستوى عالمي. لا شيء يمكن أن يقلل من الدور الهام الذي يلعبه المعلمون ذوو الجودة العالية في ضمان نجاح هذه الجهود. أعتقد أنه يجب منح كل طالب، بغض النظر عن رقم المنطقة أو ظروف الأسرة، نفس الفرص للنجاح في الفصل الدراسي. يبدأ ذلك بمعلم عظيم. الحاكم ديسانتيس هو حاكم التعليم، وفلوريدا هي ولاية التعليم، وقد أثبت عام 2020، حتى خلال هذه الأوقات غير المسبوقة، أنه عام المعلم».

وسيستخدم هذه التمويل لزيادة رواتب مجموعتين، الأولى جميع معلمي المدارس بدوام كامل بما لا يقل عن 47500 دولار في السنة أو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن تحقيقه بناءً على مخصصات المقاطعة، و100 مليون دولار لتوفير زيادات رواتب المجموعة الأولى الذين لم يتلقوا زيادة أو حصلوا على زيادة أقل من 2 بالمئة، وغيرهم موظفين التعليم بدوام كامل.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.