رسالة الرئيس ترامب بمناسبة الذكرى 244 لاعتماد إعلان الاستقلال يوم 4 تموز 2020

أصدر البيت الأبيض يوم السبت رسالة الرئيس دونالد ج. ترامب في الذكرى 244 لاعتماد إعلان الاستقلال.  وقالت الرسالة ما يلي:

في مثل هذا اليوم من عام 1776، اعتمد الكونغرس القاري الثاني إعلان استقلال الولايات المتحدة فيما يعرف الآن باسم قاعة الاستقلال في فيلادلفيا. وباتخاذ هذه الخطوة التاريخية، أعلن الكونغرس أن «هذه المستعمرات المتحدة هي، وولها الحق أن تكون دولًا حرة ومستقلة». اليوم، نحتفل باستقلال أمتنا ورؤية آبائنا المؤسسين التي تم الكشف عنها للعالم في ذلك اليوم المصيري، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من الوطنيين الذين يواصلون ضمان عدم انطفاء شعلة الحرية.

إن الالتزام الدائم بمُثُل الحرية والعدالة التي جاءت لتعريف روحنا الأمريكية ينبع من تأسيس أمتنا. بإعلاننا أنه يجب حماية حقوقنا في «الحياة والحرية والسعي وراء السعادة» يجب أن تتم حمايتها من أجل الازدهار وأن «الحكومات قائمة بين الأشخاص وتستمد سلطاتها العادلة من موافقة الرعايا»، أطلق الآباء المؤسسون التجربة الأمريكية التي تبنى الحرية والديمقراطية للتغلب على الاستبداد والملكية. بعد مرور مائتين وأربعة وأربعين عامًا، تستمر المبادئ التي يستند إليها إعلان الاستقلال في توجيه أمتنا إلى الأمام والحفاظ على مكانتها كمنارة للحرية والازدهار والفرص للجميع.

على مدى الأشهر الماضية، خضعت الروح الأمريكية بلا شك للعديد من التحديات. ومع ذلك، فقد واجه بلدنا بعضاً من أفخر لحظات النصر لدينا في مواجهة الشدائد. اليوم على وجه الخصوص، نتذكر المآثر غير العادية التي حققتها أمتنا منذ تأسيسها قبل حوالي 250 عامًا. يجب أن نضمن، معًا، أننا نرتقي إلى مستوى مُثل إعلان الاستقلال ونفعل كل ما في وسعنا لحماية وحفاظ الحريات التي تجعل بلدنا الأعظم في العالم.

أتمنى أنا والسيدة الأولى لكل أميركي الرابع من تموز (يوليو) سعيداً ومباركاً، وننضم إليكم بفخر للاحتفال بأمتنا العظيمة. بارك الله الولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.