بالفيديو: رجل في فلوريدا يستنفر ويصرخ بوجه سيدة في محل تجاري بعد أن طلبت منه ارتداء قناع وجه، ويطرد من عمله بعد شكاوى للشركة التي يعمل فيها

انتشر وسم «لأنها فلوريدا» بين ناشطي موقع تويتر تهكماً على تصرفات بعض الأشخاص الذين لم يحترموا قواعد السلامة العامة المُوصى بها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم، وفي ظل ارتفاع الحالات بشكل سريع ومقلق في الولايات الأمريكية الجنوبية، خاصةً في فلوريدا.

وكانت إحدى هذه الفيديوهات التي انتشرت، لرجل أبيض يدعى دان مابيبلز في إحدى محلات البيع (كوستكو – Costco) في فورت مايرز ينهر ويصرخ بوجه امرأة كبيرة في السن كانت قد طلبت منه ارتداء قناع للوجه هي ورجل أخر. وظهر مايبلز في الفيديو يصرخ بوجه السيدة ويقول أنه يشعر بالتهديد.

وبعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وصل عدد من رواد هذه المواقع إلى المعلومات الشخصية لهذا الرجل، حيث قاموا بالتواصل مع عمله والتقديم شكاوى بتصرفه.

وقام المدير التنفيذي لشركة التأمين الذي يعمل فيها مايبلز، تشارلي تود، بالتغريد عبر تويتر بالقول: «شكراً للكل على تعليقاتكم ورسائلكم لرفع الوعي عن موظفنا الأسبق في شركة تيد تود للتأمين. هو لا يمثل قيمنا ولا يعمل في وكالتنا الآن. […] ارتدوا أقنعة. كونوا حباً».

وكتب المدير التنفيذي على الحساب الرسمي للشركة على تويتر: «يتعارض سلوك التهديد والتخويف مع مهمتنا الأساسية لنكون مستشارين موثوق بهم في مجتمعنا. نلتزم أيضًا بالمراجعة الفورية لثقافتنا الداخلية الموجودة في تيد تود للتأمين. نطلب إرسال مزيد من التعليقات إلى HR@tedtoddinsurance.com

تشارلي تود المدير التنفيذي».

ولا تزال قواعد السلامة الشخصية والمجتمعية من فيروس كورونا مثل ارتداء أقنعة الوجه موضوعاً يقسم الناس في أمريكا بشكل كبير، حيث يرى البعض أنه يتسبب بمشاكل تنفسية لهم ويحد من حرياتهم، بينما يرى البعض الاخر أنه من اللامبالاة وخطر مجتمعي عجم اتخاذ هذه التدابير الوقائية.

اقرأ ايضاً: ارتداء أقنعة الوجه يسبب جدلاً في فلوريدا: الحاكم يصرح لن نفرضه بالقانون ومقاطعات تفرضه إلزامياً وتتعرض لدعاوى قضائية

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.