أعلن الحاكم رون ديسانتيس أن بيانات ولاية فلوريدا لشهر حزيران لعام 2022 تشير إلى أن معدل البطالة الولاية انخفض إلى 2.8 في المائة، على الرغم من الظروف الاقتصادية الوطنية. حيث انخفض معدل البطالة على مستوى ولاية فلوريدا أو ظل ثابتًا لمدة 23 شهرًا متتاليًا حتى حزيران 2022. وظل معدل البطالة الوطني دون تغيير على مدار الشهر عند 3.6 بالمائة، أي أعلى بنسبة 0.8 بالمائة من معدل ولاية فلوريدا. ونمت القوة العاملة في فلوريدا بمقدار 40 ألف (+0.4 في المائة) خلال الشهرالماضي، في حين تقلصت القوى العاملة الوطنية بنسبة 0.2 في المائة.


وقال الحاكم رون ديسانتيس، “على الرغم من سياسات إدارة بايدن التي أنتجت تضخمًا قياسيًا، وأسعار الغاز المرتفعة، وتباطؤ الناتج المحلي الإجمالي الوطني، تواصل فلوريدا تفوقها على الأزمة بنمو قوي في الوظائف وزيادة القوى العاملة”. “ظل معدل البطالة في فلوريدا أقل من الأمة لمدة 19 شهرًا متتاليًا وهو الآن قريب من نقطة مئوية كاملة أقل من الأمة ككل. توضح بيانات شهر حزيران مرة أخرى أن نهج الحرية أولاً الخاص بنا يعمل لصالح سكان فلوريدا”.

من ناحية ثانية، قال وزير الفرص الاقتصادية داين إيغل: “بفضل القيادة الحاسمة للحاكم ديسانتيس والتزامه الثابت بنجاح ولايتنا، فلوريدا هي موطن لقوى عاملة ماهرة وتنافسية واقتصاد ثابت على الرغم من الظروف الاقتصادية الوطنية”. “ستستمر وزارة الفرص الاقتصادية في ضمان حصول سكان فلوريدا على فرص مفيدة لدعم أسرهم وتنمية أعمالهم والمساهمة في مجتمعاتهم.”


يستمر التوظيف في القطاع الخاص في فلوريدا في إظهار نمو قوي وثابت. اعتبارًا من حزيران 2022، أضاف أرباب العمل في فلوريدا وظائف لمدة 26 شهرًا متتاليًا. ونما إجمالي التوظيف الخاص بنسبة 5.8 في المائة على مدار العام، أي أسرع بنسبة 0.9 في المائة من المعدل الوطني البالغ 4.9 في المائة. إضافةً إلى تجاوز معدل نمو الوظائف في القطاع الخاص في فلوريدا على مدار العام معدل نمو الوظائف في البلاد لمدة 15 شهرًا متتاليًا منذ نيسان 2021.


وتستمر البيانات الصادرة في شهر حزيران في الإشارة إلى وجود العديد من فرص العمل المتاحة لسكان فلوريدا في جميع أنحاء الولاية، مع نشر أكثر من 603000 وظيفة عبر الإنترنت. ويتم تشجيع سكان فلوريدا الباحثين عن عمل وفرص عمل جديدة على اللجوء إلى شبكة Career Source Florida للحصول على المساعدة. يمكن لسكان فلوريدا العثور على إرشادات حول كيفية التسجيل في Employ Florida والبحث في قوائم الوظائف المتاحة محليًا. يمكن للباحثين عن الوظائف أيضًا تحسين قابليتهم للتوظيف من خلال إتقان مهارات كتابة السيرة الذاتية وإجراء المقابلات، وتحديد الأهداف المهنية، ومتابعة التدريب المهني المخصص. يتم تقديم هذه الخدمات دون أي تكلفة للباحثين عن عمل.


حظيت صناعات القطاع الخاص بأكبر عدد من الوظائف خلال الشهر بما يلي:
الترفيه والضيافة مع 121,00 وظيفة جديدة
خدمات التعليم والصحة مع 7,800 وظيفة جديدة
خدمات أخرى مع 3,800 وظيفة جديدة
الأنشطة المالية مع 3,200 وظيفة جديدة

اترك رد