a dog looking at cats

قامت الجمعية الأمريكية لمنع القسوة على الحيوانات، وبناءً على طلب مكتب مراقبة الحيوانات وشرطة مقاطعة يونيون، بالمساعدة على إنقاذ أكثر من 50 من القطط والكلاب من عقار يقع على بحيرة بتلر في ولاية فلوريدا.


اكتشف المحققون وجود الحيوانات عند الوصول إلى المكان. حيث تم العثور على قطط حديثة الولادة تعيش في ظروف قذرة وغير صحية. وكانت بعض الحيوانات تعاني من نقص الوزن وحالات طبية غير معالجة.

وبحسب الموقع الرسمي للجمعية، فإنهم يقومون على جمع الأدلة والمساعدة القانونية والرعاية الطبية للحيوانات. وتم نقل الحيوانات التي تم إزالتها من المكان إلى مركز الجمعية. وكانت عدد من الجمعيات مثل بالمساعدة من خلال النقل والرعاية ليلية للقطط، وقدمت جمعية جمعية فلاجلر للإنسانية المساعدة الطبية في مكان الحادث.

وساعد فريق فلوريدا للإنقاذ الطارئ في جاكسونفيل أيضًا في هذه الحالة من خلال توفير الرعاية لأكثر من 40 كلبًا، مما ساهم في إنقاذ أكثر من 90 حيوانًا في المجموع. وعُرضت الحيوانات التي تم إزالتها من الملكية بواسطة مع مجموعات رعاية الحيوانات المحلية للتبني.

قالت تيريزا لادنر، مديرة التحقيقات في الجمعية الأمريكية لمنع القسوة على الحيوانات: “عندما وصلنا إلى العقار، كان من الواضح أن التدخل الفوري كان ضروريًا لإزالة هذه الحيوانات من الظروف السيئة التي كانت تعيش فيها حتى نتمكن من توفير الرعاية التي تشتد الحاجة إليها”.


وأكد المعنيون أنه سيتم التعامل مع أي تهم جنائية تنتج عن هذه القضية من قبل مكتب المدعي العام للولايات القضائية الثامنة.

اترك رد